بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة وتوافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع.موافق
مركز خدمات العملاء
 
تقييمك: عدد المشاركين في التقييم:256624
cc-stat



CustomerServiceCenter

يقع المركز في مبنى وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى (المحافظة الجنوبية)

أرقام التواصل:

  1. مركز خدمات المراجعين 17873372
  2. مكتب مراجعي سعادة وزير التربية والتعليم 17680071
  3. قطاع التعليم العام والفني 17873008
  4. إدارة البعثات والملحقيات 17873046-17875177-17873302- 17873564
  5. تقويم المؤهلات الأجنبية 17896757-17873155
  6. الخدمات الطلابية 17873438

  7. البريد الإلكتروني customerservices@moe.gov.bh
CustomerServiceCenter


أوقات عمل مركز خدمات العملاء 
من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً

Customer Service Center Working Hours 
Sunday To Thursday 7:30 AM To 13:30 PM

CustomerServiceCenter
  1. الرد على الاستفسارات والملاحظات
  2. الرد على الاستفسارات والملاحظات الخاصة بالتعليم الخاص
  3. خدمة معادلة الشهادات المدرسية الصادرة من خارج مملكة البحرين
    متطلبات هذه الخدمة :
    • الشهادات الدراسية الأصلية (كشف الدرجات) لآخر صف تم دراسته
    • إفادة التخرج الاصلية (للطالب المتخرج)
    • ترجمة الشهادات الأجنبية إلى اللغة الإنجليزية أو العربية ترجمة قانونية معتمدة
    • نسخة من جواز السفر والبطاقة الذكية (سارية المفعول)
    • ملاحظة: سيتم طلب بعض المستندات الدراسية الأصلية مثل (إفادة ترك، رسالة انتقال أو مستندات أخرى (عند الحاجة لذلك).
    • ختم وزارة التربية والتعليم في الدولة المانحة للشهادة أو ما يقوم مقامها (يكتفى به في الشهادات الدراسية الصادرة من دول مجلس التعاون فقط)
    • ختم وزارة خارجية الدولة المانحة للشهادة وسفارة مملكة البحرين فيها أو من يقوم مقامها أو العكس، ويستغنى عن ذلك عند توفر تصديق الأبوستيل APOSTILLE
  4. خدمة إصدار نسخ الافادات وكشف الدرجات (لغير الخرجين)
    متطلبات هذه الخدمة :
    • جواز السفر أوالبطاقة الذكية للطالب

استبيان قياس نسبة رضا العملاء

البيانات الأساسية


الرقم الشخصي:
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
جنسية المراجع :
الخدمة التي تم طلبها من قبل المراجع :

1- قياس رضا العملاء حول الموظف

قياس رضا العملاء حول الموظف يرجى تقييم مدى رضاك حول الموظف الذي قام بأنجاز معاملتك ( غير راضي = 1 ، راضي = 5 )
1 2 3 4 5
ترحيب الموظف بالعميل في بداية الخدمة
اهتمام الموظف بتقديم الخدمة للمتعامل دون الاشغال في أمور أخرى من خلال تقديم الخدمة
مدى معرفة الموظف بالمعلومات المتعلقة بأخدمة والاجابة على استفسارات العميل حول الخدمة
مدى سرعة انجاز الموظف للخدمة بما يتناسب مع نوع وطبيعة الخدمة

2- قياس رضا العملاء حول الخدمة

قياس رضا العملاء حول الخدمة يرجى تقييم مدى رضاك حول الخدمة الحكومية التي قمت بإنجازها ( غير راضي = 1 ، راضي = 5 )
1 2 3 4 5
الخطوات اللازمة لإنجاز المعاملة وعدم الحاجة إلى التنقل بين مكاتب عديدة
عدد المستندات والمرفقات الورقية المطلوبة لإنجاز الخدمة

3- قياس رضا العملاء حول مركز الخدمة الحكومية

قياس رضا العملاء حول مركز الخدمة الحكومية يرجى تقييم مدى رضاك حول المركز الذي قمت بزيارته لإنجاز الخدمة ( غير راضي = 1 ، راضي = 5 )
1 2 3 4 5
الموقع الجغرافي للمركز من حيث سهولة تمييزه والوصول إليه
وضوح الارشادات في الطرق التي تدل على موقع المركز
نظافة مرافق المركز وصلاحية استخدامها
مدى توافر مواقف للسيارات وسهولة الحصول على موقف للوصول إلى المركز

آخر تحديث:31-08-2024