بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة وتوافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع.موافق
المؤتمرات التربوية
 
تقييمك: عدد المشاركين في التقييم:17336
في الفترة من 4 - 5 أكتوبر 2015م تحت عنوان نحو التمكين الرقمي في التعليم
التقييم من اجل التعليم منظور جديد لتعلم صفي فعال
في الفترة من 6 - 7 مارس 2013 تحت عنوان (التعلم والتدريس: إبداع مُتنامٍ، انخراط نشط، تنافس صحي)
في الفترة من 7 - 8 مارس 2012م تحت عنوان تعليم اللغات مفتاح التعلم
عقد في الفترة من 30 - 31 مارس 2010م تحت عنوان "تدريس الرياضيات وتعلمها بالمدرسة: الطريق إلى التميز"
عقد في الفترة من 25 - 26 فبراير 2009م تحت عنوان المدرسة الإبتدائية المتميزة، أية أدوار لتنمية ملامح شخصية الطفل؟
عقد في الفترة من 23-24 يناير 2008م تحت عنوان "التحولات المنتظرة للقيادة المدرسية - التعليم الثانوي نموذجاً ".
عقد في الفترة من 24 – 25 يناير 2007م تحت عنوان " التعليم الإعدادي : تطوير وطوح من أجل المستقبل.
عقد في الفترة من 21 – 22 يناير 2006م تحت عنوان " التعليم الابتدائي: جودة شاملة ورؤية جديدة " وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الابتدائي.
عقد في الفترة مـن 19 – 20 ابريل 2005م تحت عنوان " مدارس المستقبل: استجابة الحاضر لتحولات المستقبل " وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الثانوي.
عقد في الفترة من 20 – 21 يناير 2004 م تحت عنوان "دافعية التعلم لدى طلبة المرحلة الإعدادية: المنطلقات والأساليب" وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الإعدادي.
عقد في الفترة من 21 – 22 يناير 2003 م تحت عنوان "تنمية القيم السلوكية لدى طلبة المرحلة الابتدائية" وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الابتدائي.
عقد في الفترة من 4 إلى 5 فبراير 2002مـ تحت عنوان "تقنية المعلومات والاتصال: مدخل لتيسير التعلم" وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الثانوي.
عقد في الفترة من 29 إلى 30 يناير 2001م ، تحت عنوان "طالب المدرسة الإعدادية خصائص نموه واحتياجاته المستقبلية"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الإعدادي.
عقد في الفترة من 13 إلى 14 سبتمبر 1999م ، تحت عنوان "دعائم التربية في القرن الحادي والعشرين"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الابتدائي.
عقد في الفترة من 15 إلى 16 سبتمبر 1998م، تحت عنوان "المدرسة الثانوية، تطوير أدائها وتحسين مخرجاتها"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بالتعليم الثانوي.
عقد في الفترة من 16 إلى 17 سبتمبر 1997م، تحت عنوان "التحصيل الدراسي لدى طلبة التعليم الإعدادي"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الإعدادي.
عقد في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر 1996م، تحت عنوان "نظام التقويم التربوي في التعليم الأساسي"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الابتدائي.
عقد في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر 1994م، تحت عنوان "استخدام الحاسوب في التعليم"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الثانوي.
عقد في الفترة من 20 إلى 22 فبراير 1993م، تحت عنوان "المدرسة الفعالة"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الإعدادي.
عقد في الفترة من 18 إلى 20 مايو 1992م، تحت عنوان "التعليم التعاوني"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الابتدائي.
عقد في الفترة من 22 إلى 24 إبريل 1991م، تحت عنوان "دور المعلم في تعليم التفكير الإبداعي"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الثانوي.
عقد في الفترة من 19 إلى 21 مارس 1990م، تحت عنوان "التعاون بين البيت والمدرسة"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الإعدادي.
عقد في الفترة 4 إلى 6 إبريل 1989م، تحت عنوان "الاتجاهات المعاصرة في التعلم والتعليم (التعلم الإتقاني)"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الابتدائي.
عقد في الفترة من 4 إلى 6 إبريل 1988م، تحت عنوان "نظام المقررات الدراسية في التعليم الثانوي"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الثانوي.
عقد في الفترة من 7 إلى 9 إبريل 1987م، تحت عنوان "التعليم الإعدادي وآفاق تطويره"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الإعدادي.
عقد في الفترة من 8 إلى 10 إبريل 1986م، تحت عنوان "اتجاهات تطوير التعليم الابتدائي في البحرين في ضوء الخبرات العالمية"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الابتدائي.
عقد في الفترة من 2 إلى 4 إبريل 1985م، تحت عنوان "نظام المدرسة الثانوية الشاملة"، وشارك فيه جميع الهيئات التعليمية والإدارية بمدارس التعليم الثانوي.

آخر تحديث:21-01-2020