124
: جمانبرلا فادهأ
•
.لاصتلاا ةيلمع فرعت
•
.لصاوتلاو لاصتلاا ةيمهأ فرعت
•
.ةديجلا ةلاسرلا تافصاوم فرعت
•
.حجانلا لاصتلاا ةيلمعل ةيسيئرلا صرانعلا فرعت
•
.لا ّ
عفلا لاصتلاا تاقيعم فرعت
•
.لا ّ
عفلا لاصتلاا ةراهم ناقتإ
•
.ةفلتخلما تايصخشلا طانمأب لاصتلاا قرط فرعت
: جمانبرلا ىوتحم
•
.لاصتلاا ةيلمع موهفم
•
.لصاوتلاو لاصتلاا ةيمهأ
•
.ةديجلا ةلاسرلا صرانع
•
.لا ّ
عفلا لاصتلاا ةيلمعل ةيسيئرلا صرانعلا
•
.لا ّ
عفلا لاصتلاا تاقوعم
•
.ةبلطلل ةيرمعلا لحارلما تافص
•
.اهعم لصاوتلا قرطو تايصخشلا طانمأ
: قاحتللاا طوشر
.قاحتللال ةماعلا طوشرلا
:ةفدهتسلما ةئفلا
.سرادلما في نوفظولماو نوملعلما
ةبلطلا عم لصاوتلاو لاصتلاا تاردق ريوطت
Developing Communication Abilities with Students
خيراــتلا
تاـعاسلا ددع
نياثلا سياردلا لصفلا
م2013-2012
ةعاس 15
تـيقوـتلا
ناـكلما
ً
احابص
ً
اقحلا ددحي
تاعومجلما ددع
قـسنلما
تاعومجم 3
يدماعلا نيدلا حلاص
موـقلما
بردـلما
حلافوبلا ةرهم
ً
اقحلا ددحي