59
:جمانبرلا فادهأ
•
.ةيفصلا ةرادلإا موهفم فرعت
•
.ةيفصلا ةرادلإا صئاصخ فرعت
•
.ةيفصلا ةرادلإا ةيمهأ فرعت
•
.اهطانمأو ةيفصلا ةرادلإا تلااجم ركذ
•
. اهجلاع ةيفيكو ةرادلإا هجاوت يتلا ةيفصلا تلاكشلما ضعبل ضرع
•
.ةلا ّ
عف ةيفص ةئيب قلخ بيلاسأ فرعت
:جمانبرلا ىوتحم
•
.ةيفصلا ةرادلإا تافيرعت
•
.ةيفصلا ةرادلإا صئاصخ
•
.ةيفصلا ةرادلإا ةيمهأ
•
.اهطانمأو ةيفصلا ةرادلإا تلااجم
•
.فصلا ةفرغ لخاد لعافتلا دصر جذانمو مظن
•
.ةيفصلا ةرادلإا تلاكشم
•
.ةحجان ةيفص ةرادإ قلخل ملعلما رود ليعفت ةيفيك
:قاحتللاا طوشر
.قاحتللال ةماعلا طوشرلا
:ةفدهتسلما ةئفلا
ةلحرلما في ةيناثلا ةقلحلا وملعم
. ةيئادتبلاا
ةحجانلا ةيفصلا ةرادلإا
Successful Classroom Management
خيراــتلا
تاـعاسلا ددع
نياثلا سياردلا لصفلا
م2013-2012
ةعاس 15
تـيقوـتلا
ناـكلما
ً
احابص
ينهلما ريوطتلاو بيردتلا ةرادإ
تاعومجلما ددع
قـسنلما
ةدحاو ةعومجم
يطيلسلا ةشئاع
موـقلما
بردـلما
حلافوبلا ةرهم
يطيلسلا ةشئاع .أ