51
مهعم لماعتلا ةيلآو سرادلما في ةصاخلا تاجايتحلاا يوذ جمد
Mainstreaming Students with Special Needs
and How to Deal with them
: جمانبرلا فادهأ
•
.ةصاخلا تاجايتحلاا يوذ موهفم فّ
رعت
•
.تاقاعلإا عاونأ فّ
رعت
•
.سرادلماب جمدلا في ةلوبقلما تاقاعلإا فّ
رعت
•
.جمدلا عوشرم في ةرازولا هجوت فّ
رعت
•
.سرادلماب ةصاخلا تاجايتحلاا يوذ عم لماعتلا ةراهم ناقتا
•
.سرادلماب ليعفلا عقاولا نم جمدلا عوشرم مييقت
: جمانبرلا ىوتحم
•
.ةصاخلا تاجايتحلاا يوذ موهفم
•
. تاقاعلإا عاونأ
•
. جمدلا في ةرازولا هجوت
•
.جمدلا ةيمهأ
•
.ةصاخلا تاجايتحلاا يوذ عم لماعتلا بولسأ
•
.جمدلا تاقوعم
•
.سرادلما عقاو نم جمدلا ضارعتسا
: قاحتللاا طوشر
.قاحتللال ةماعلا طوشرلا
:ةفدهتسلما ةئفلا
ةصاخلا ةيبترلا وملعم
.سيفنلا داشرلإا ويصاصتخاو
خيراــتلا
تاـعاسلا ددع
م2012 برمفون 27 نم
م2012 برمفون 29 لىإ
ةعاس 20
تـيقوـتلا
ناـكلما
ً
احابص
ينهلما ريوطتلاو بيردتلا ةرادإ
تاعومجلما ددع
قـسنلما
ةدحاو ةعومجم
ديز ميهاربا رانم .د
موـقلما
بردـلما
دعسلا ميرم
يمجعلا فسوي تافرع .ا