137
ميلعتلا في ةيقئاثولا ايرماكلا فيظوت تايجيتاترسا
Strategy of Using Documentary Camera in Education
: جمانبرلا فادهأ
•
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهج مادختسا في ةينقتلا تاراهلما باستكا
•
.ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا في لثملاا ةقيرطلاب زاهجلا فيظوت لىع ةردقلا باستكا
•
.ةحاتلما تايجيتاترسلاا عيمجب ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا في زاهجلل ملعلما فيظوت
:
جمانبرلا ىوتحم
•
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهجب فيرعتلا
•
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهج مادختسا ةقيرط
•
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهجب صاخلا جمانبرلا لىع بيردتلا
•
: في ةيقئاثولا ايرماكلا فيظوت تايجيتاترسا
.ةيساردلا داولما عيمجل ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا -
.مولعلا ةدالم ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا -
.بيردتلا -
.تاضراحلما -
.تاعماتجلاا -
: ةفدهتسلما ةئفلا
. ميلعتلاو ةيبترلا ةرازو تارادإ يفظوم سرادلماب مولعلا تمالعمو يملعم
: قاحتللاا طوشر
فيظوت في ً
ازيمتم ً
مالعم نوكي نا حشتري نميف طترشي قاحتللال ةماعلا طوشرلا لىإ ةفاضلإاب
.ميلعتلا في ايجولونكتلا
: زايتجلاا طوشر
دادعإو زايتجلال ةماعلا طوشرلا
.ةبولطلما عيراشلما
خيراــتلا
تاـعاسلا ددع
نياثلا سياردلا لصفلا
م2013-2012
ةعاس 30
تـيقوـتلا
ناـكلما
ً
احابص
سرادلما ىدحإ
تاعومجلما ددع
قـسنلما
ةدحاو ةعومجم
تيوقلا ةخيش
موـقلما
بردـلما
يدماحلا ىنبل
ً
اقحلا ددحي